fbpx

المشاهد نت

بطولة مدرسية للبنات في صنعاء

من تكريم البطولة المدرسية للفتيات بصنعاء - المشاهد

بطولة مدرسية للبنات في صنعاء

صنعاء – ماهر المتوكل

أسدل الاتحاد العام لرياضة المرأة الستار، اليوم الأربعاء، على بطولة ألعاب القوى وكرة الطاولة والشطرنج، لطالبات مدارس مديريات أمانة العاصمة صنعاء.

البطولة استمرت يومين، واستضافتها صالة ومكتبة نادي بلقيس بصنعاء، وطغت “العشوائية والاستعجال” على عملية تنظيم البطولة، بحسب عدد من المشاركين.

وفيما يتعلق بنتائج البطولة، فقد انتزعت مدرسة خولة كأس بطولة الشطرنج، فيما جاءت في المركز الثاني مدرسة عائشة، وذهب المركز الثالث لمدرسة المتفوقين.

وفي منافسات بطولة ألعاب القوى أحرزت طالبات مدرسة أم البنين من مديرية التحرير كأس البطولة، وجاءت طالبات مديرية الثورة في المركز الثاني، وطالبات مديرية صنعاء القديمة ثالثًا.

أما في لعبة كرة الطاولة، فقد أحرزت مديرية الصافية كأس البطولة، ومديرية الثورة ثانيًا، وجاءت طالبات مديرية صنعاء القديمة في المركز الثالث.

وعقب البطولة عبرت العديد من الطالبات لـ”المشاهد” عن حزنهنّ من عملية التكريم غير اللائق، والتي طغى عليها طابع العشوائية، وهي الصفة التي ارتبطت بالبطولة ككل.

يشار إلى أن الجوائز المالية للألعاب المختلفة اعترتها الكثير من المشاكل؛ نظرًا للتفاوت في قيمتها المادية، وعدم ملائمتها لأعداد الطالبات المشاركات في كل لعبة.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة