تعز – ماهر المتوكل

تربّع هيثم الخليدي على عرش بطولة البلياردو في تعز، التي نظمها فرع اتحاد البلياردو والسنوكر بالمحافظة، بإشراف مكتب الشباب والرياضة.

وجاء تتويج الخليدي بعد مباراة غير عادية مع منافسه عرفات العبسي، الذي لم يكن منافسًا عاديًا حتى اللحظات الحاسمة من البطولة، التي حسمها هيثم بفضل خبرته.

وعقب اللقاء قام كبار الضيوف ورئيس الفرع قاسم السماوي بتكريم الأبطال الاربعة على التوالي، وهم: “هيثم الخليدي، عرفات العبسي، بشار الصغير، وقصي الحميري”.

وعن البطولة وتقييمها أكد نجم اللعبة ومتسيد البلياردو بتعز هيثم الخليدي أن إضافة بطولة أخرى لرصيده هو شعور رائع، خصوصًا أن البطولة كانت قوية وأُقصي منها لاعبون غير عاديين، وحفلت بالمفاجآت، وأفرزت مواهب جديدة.

واختتم الخليدي بقوله إنه في حالة فوز اللاعب عرفات العبسي بالبطولة فلن يشعره ذلك بالحزن، كون العبسي لاعب ناشئ وقدم أداءً ومستوى متميز، وفاز على كل من قابلهم، وأمامه مستقبل وإنجازات قادمة.

في المقابل أكد اللاعب عرفات العبسي أن خسارته ليست نهاية الأمر بالنسبه له، ولكنها البداية، كون الخليدي لاعب قوي وصاحب رصيد من البطولات، ووصوله للمركز الثاني في ظل بطولة شديدة المنافسة هو أمر غير عادي.

وقدم العبسي شكره لرئيس فرع اللعبة بتعز، قاسم السماوي، على إقامته هذه البطولات بشكل مستمر، بما يخدم اللعبة دون أن ينتظر أي مكسب، داعيًا مكتب الشباب والوزارة إلى تكريمه وكل من يعمل بصمت لخدمة الرياضة والشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.