fbpx

المشاهد نت

نجوم البلياردو يتنافسون في تعز

نجوم البلياردو يتنافسون في تعز

تعز – ماهر المتوكل

تتواصل منافسات بطولة البلياردو في مدينة تعز (جنوب غربي اليمن) والتي ينظمها فرع اللعبة بالمحافظة، بإشراف مكتب الشباب والرياضة بتعز.

وشهدت البطولة مشاركة فاعلة وتنافس لافت بين نخبة من اللاعبين خصوصًا وأن غالبية أبطال البلياردو والسنوكر المتسيدين لبطولات اللعبة في اليمن هم من تعز.

ووصلت منافسات البطولة التي تعدت دور الــ 32، وتأهل أبرز اللاعبون ليتعقّد المشهد مع وجود بعض المفاجأت النادرة بخروج عدد من اللاعبين المعروفين.

من مجريات قرعة بطولة البلياردو بتعز

وعن البطولة أكد رئيس فرع اللعبة بتعز، قاسم السماوي “القرص”، أن البطولة هي باكورة أنشطة الفرع هذا العام، والذي يدشن فيها الفرع بطولاته للعام الجاري بمشاركة ألمع نحوم اللعبة.

وتوقع السماوي في حديثه مع “المشاهد” أن تكشف البطولة عن أسماءٍ جديدة قادرة على مواصلة مشوار التألق والمنافسة في البطولات القادمة.

مبينًا أن الفرع يأمل بأن يتجاوز في العام الجاري عدد البطولات التي نظمها العام الفائت بحسب المتاح، وفي ظل تعاون مدير مكتب الشباب والرياضة بتعز، أيمن المخلافي، الذي لا يألوا جهدًا في المتابعة والإشراف والدعم، كونه شريك في النشاط والنجاح الذي يحققه فرع اللعبة بتعز.

رئيس فرع لعبة البلياردو والسنوكر بتعز

ويرى رياضيون أن فرع لعبة البلياردو والسنوكر في تعز، بقيادة قاسم السماوي يعد من أنشط الفروع، وأفرزت بطولاته تفضل اللاعبين الذين يتسيدون دائمًا بطولات الجمهورية.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة