عدن – مختار عبده

أطلق نادي وحدة صنعاء، مساء الخميس، الملتقى الرياضي الشتوي الخامس بحفل رياضي وفني مميز.

وشارك في الحفل المنتخب اليمني للناشئين، بحضور جماهيري كبير، وشخصيات رياضية بارزة في العاصمة صنعاء، يتقدمهم وزير الشباب والرياضة عن جماعة الحوثي، محمد المؤيدي، ورئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان.

واستقبلت الجماهير الرياضية الحاضرة في ملعب نادي الوحدة بصنعاء المنتخب اليمني بهتافات “حيو اليماني حيوة.. وبالروح بالدم نفديك يا يمن”.

وفي تصريح خاص لـ”المشاهد” أكد أمين عام فرع الأمانة لكرة القدم، المشرف العام على البطولة، عادل هاشم أن الملتقى الخامس ستكون منافساته في لعبة كرة القدم بين الأندية، المديريات، القدامى، الشركات، الجامعات، المنظمات، الإعلام، المعاهد، دور الايتام، المدارس، الاكاديميات، ومدارس الموهوبين بوزارة الشباب”.

وأشار الكابتن عادل هاشم إلى أن عدد المشاركين في منافسات هذه النسخة يتجاوز 3 آلاف رياضي، سيما بعد أن أصبح الملتقى تقليدًا سنويًا لإدارة النادي التي تحرص على تنظيمه منذ خمس سنوات.

وأكد هاشم أن الملتقى أصبح في الوقت الحالي ذو أهمية كبيرة بالنسبة للرياضيين في أمانة العاصمة، وسبق لعددٍ من لاعبي المنتخبات بداية مسيرتهم الرياضية من خلاله.

وتخلل الحفل الافتتاحي استعراض الفرق المشاركة في مختلف البطولات، واستعراض فرسان نادي الفروسية، إضافة إلى فقرات فنية للفنان عمار الشيخ، منها أغنية للمنتخب اليمني للناشئين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.