fbpx

المشاهد نت

استقبال كبير لأبطال غرب آسيا بصنعاء

استقبال كبير لأبطال غرب آسيا بصنعاء

صنعاء – ماهر المتوكل :

شهد ملعب مدينة الثورة الرياضية بصنعاء، اليوم الأربعاء، حفلا جماهيريًا لتكريم منتخب اليمن للناشئين، المتوج بلقب بطولة غرب آسيا.

وتم الاحتفاء بلاعبي المنتخب، والطواقم الفنية والإدارية وسط حشود جماهيرية ضخمة، استقبلت حافلة المنتخب بالهتافات الوطنية.

وخلال مراسيم التكريم، أُعلن عن حصول كل عضو في بعثة المنتخب على مبلغ 3 ملايين ريال يمني، مقدمة من صندوق رعاية النشء والشباب.

ورصد “المشاهد” خلال الحفل انطباعات عدد من النجوم السابقين للكرة اليمنية، حول فرحة استقبال منتخب الناشئين، والإنجاز الذي حققه.

حيث عبّر الكابتن عبدالعزيز القاضي ل”المشاهد” عن سعادته لحضور حفل التكريم لهذا الجيل من اللاعبين الذين حققوا انجازا غير مسبوق.

كما أكد نجم نادي الزهرة والمنتخبات اليمنية السابق، محمد العزعزي أن الاتحاد وُفق بتعيين قيس محمد صالح مدربًا للمنتخب.

وأوضح العزعزي ل “المشاهد” أن هذا الجيل قادر بقيادة المدرب قيس محمد صالح، على تحقيق إنجازات إضافية، لو توفر الدعم والرعاية والمعسكرات الإعدادية.

مضيفا أن الدعوة موجهة للجميع لدعم المنتخب ورعايته وتعزيز صفوفه بكل موهبة متميزة، ولا يهم انتمائها لأي نادي أو محافظة، ولكن الأهم امتلاكها المقدرة؛ لتكون إضافة نوعية للمنتخب.

ووصف العزعزي الاستقبال الذي حظيّ به المنتخب اليوم بأنه استقبال يليق به، وكان الاستقبال الرسمي والشعبي مميزا كتميز منتخبنا.

في المقابل اعتبر المنسق الإعلامي لمنتخب الناشئين، عصام علي محمد، أن الاستقبال والحفاوة الجماهيرية كانت رائعة، والاستقبال كان “أسطوريًا”.

وبعيدا عن المقارنة بين المحافظات، إلا أن الإعلامي عصام علي عبّر عن امتنانه لأبناء معبر في منطقة جهران، وقال: “أدهشونا وأخجلونا باستقبالهم الحافل الذي لم نكن نتوقعه”.

وأضاف، شكرا لكافة الجماهير الذين أشعرونا أن المنتخب أدخل الفرحة إلى كل بيت في اليمن، ويكفي هذا المنتخب شرفا إسعاده للجماهير وتوحيد كل اليمنيين قبل شرف الإنجاز.

يذكر أن منتخب اليمن للناشئين تُوج بلقب بطولة غرب آسيا التي استضافتها مدينة الدمام السعودية، في ديسمبر الماضي، عقب فوزه على المنتخب السعودي المستضيف بركلات الترجيح في المباراة النهائية، وحظي المنتخب بالعديد من احتفالات التكريم خارج اليمن وداخله،

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة