fbpx

المشاهد نت

نجم وحدة صنعاء “الشرجبي”: منتخب الناشئين “استثنائي”

منتخب الناشئين
منتخب الناشئين

نجم وحدة صنعاء “الشرجبي”: منتخب الناشئين “استثنائي”

صنعاء – ماهر المتوكل

أكد نجم وحدة صنعاء ومرعب الحراس عبدالله الشرجبي أن المنتخب الوطني للناشئين منتخب استثنائي لم نشهد مثيلا له من قبل.

مضيفًا ل-“المشاهد” أن المنتخب يمتاز بالثقة والمقدرة على امتلاك زمام الأمور والمبادرات، ولا يستسلم ويتمتع بروح وإرادة تمكنه من استعادة زمام السيطرة في حالة تقدم عليه المنافس.

داعيًا اتحاد الكرة إلى ضرورة إتاحة الفرصة للكوادر الشابة الطموحة والتي تمتلك الطموح وكانت معروفة في الملاعب ومؤهلة، والاستغناء عن الحرس القديم من المدربين الذي فشلوا ولهم تجارب لم يقدموا فيها شيئًا خلال قيادتهم للمنتخبات.

مبينًا أن المستقبل للكفاءات الشابة والطموحة، معتبرًا المدرب قيس محمد صالح، مدرب نتتخب الناشئين، أحد الكوادر التي تستحق الدعم لجوار غيره من النجوم المؤهلون علميًا.

واختتم الشرجبي حديثه بالإشارة إلى أن إنجاز بطولة غرب آسيا سيسطر للأجيال بأسماء جيل متفرد بالإبداع والتألق، ويستحق العناية وإعدادهم للمستقبل وللمنافسات القادمة؛ للتواصل الأفراح التي وحدت اليمن قاطبة.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب الناشئين تأخر وصوله لصنعاء، حيث تناول وجبة الغداء في الحوبان في مصنع التجارة والصناعة، وواصلوا رحلتهم التي بدأوها منذ ليلة الأحد، ومقرر أن تقضي بعثة المنتخب الليلة في إب، وبفعل الظروف المستجده فقد أقر رسميًا إقامة حفل التكريم للمنتخب في صنعاء مساء غدٍ، في ملعب الثورة.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة