fbpx

المشاهد نت

سباق بحري لمسافة 3 كيلو بالمكلا

سباق بحري لمسافة 3 كيلو بالمكلا

المكلا – ماهر المتوكل

أسدل الاتحاد اليمني العام للسباحة، وبالتعاون مع مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمكلا، الستار على فعالية السباق البحري لمسافة 3 كيلومتر.

وفي حديث خاطف مع “المشاهد“، قال رئيس الاتحاد العام للسباحة، خالد خليفي: “إن البطولة تمثل فعالية استثنائية غير مسبوقة، من خلال إقامة سباق لمسافة 3 كيلومتر، كأول تجربة في السباحة، وسط حضور رسمي وشعبي في ساحل المكلا.

مشيرا إلى المشاركة الواسعة من الأندية والهواة الذين ازدان بهم شاطئ المكلا، ووسط تنافس وإثارة وتحدي، ل- 30 سبّاحا.

ولفت الخليفي إلى أن السباق تم بالتنسيق مع الاتحاد الدولي للسباحة، كاشفا عن برنامج حافل للاتحاد اليمني للعبة في الموسم القادم بإذن الله.

وعبّر رئيس الاتحاد اليمني للسباحة عن سعادته بنجاح بطولة عدن العاشرة، وتجربة سباق ال 3 كيلومتر بالمكلا، التي تعد تجربة لم يعهدها سباحونا، ولكنهم كانوا عند مستوى التحدي.

مشيدا بكل من شارك وأسهم في إنجاح البطولة، من الوزارة والسلطة المحلية بحضرموت، وخفر السواحل.

وفي منافسات البطولة تمكن السبّاح عبدالرحمن فضل معلم من عدن، من إثبات جدارته وأحقيته بالكأس والمركز الأول، فيما جاء عمر سعيد باهرب من المكلا بالمركز الثاني، ومحمود عبده محمد من عدن ثالثا، وإبراهيم نجيب محمد من عدن رابعا، ومحمد خالد من عبدات خامسا.

وشهد ختام البطولة رئيس الاتحاد اليمني للسباحة، ومسئولي مكتب الشباب والرياضة حسين مسجدي، وتمت مراسيم حفل التكريم وتوزيع الكؤوس والميداليات على الأبطال الذين شاركوا في أول تجربة ناجحة من هذا النوع.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة