fbpx

المشاهد نت

وساطة محلية تسلم خزانات مؤسسة المياه إلى إدارتها

وساطة محلية تسلم خزانات مؤسسة المياه إلى إدارتها

تعز – محمد شرف :

نجحت وساطة محلية في مدينة تعز في إعادة خزانات المياه التي كانت تسيطر عليها قوات عسكرية إلى إدارة المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي في المحافظة.

وحدثت اليوم عملية استلام خزانات المياه التي كانت تسيطر عليها قوات عسكرية، وهي خزانات تبة الأمن السياسي والمناخ والمجلية وثعبات وخزانات حوش المؤسسة، بوساطة محلية قادتها مؤسسة شباب سبأ، في إطار تنفيذها مشروع مبادرة قطاع المياه بتعز.

وأكد مساعد مدير شرطة محافظة تعز العقيد عدنان السقاف اكتمال عملية استلام خزانات المياه التابعة للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي لتمكين المؤسسة من العمل وتقديم خدمات المياه للمواطنين.

وأوضح السقاف التزام إدارة شرطة المحافظة بحماية هذه الخزانات والتعاون مع مؤسسة المياه لما فيه خدمة الصالح العام.

من جهته أكد نائب مدير مؤسسة المياه المهندس عبده علي، أن استلام خزانات المياه، بعد نجاح الوساطة التي قامت بها مؤسسة شباب سبأ، هو الخطوة الأهم في سبيل استعادة دور المؤسسة وتعزيز قدرتها على تقديم خدمات المياه للمواطنين.

وشكر المهندس عبده علي القوات العسكرية التي سلمت خزانات المياه على الحفاظ على الخزانات وتسليمها بكامل تجهيزاتها ودون أي تحفظ.

وتمت عملية الاستلام والتسليم بحضور مدير مديرية المظفر الاستاذ أحمد علي جامل ومساعد مدير الشرطة العقيد عدنان السقاف ومدير دائرة التوجيه المعنوي والإعلام الأمني النقيب أسامة الشرعبي ومدير مؤسسة شباب سبأ علا الأغبري وأعضاء لجنة الوساطة المحلية.

وتأتي عملية استلام الخزانات التابعة لمؤسسة المياه في إطار مشروع مبادرة قطاع المياه بتعز الهادف لتعزيز قدرات السلطات المحلية لتقديم خدمات المياه للمواطنين.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة