fbpx

المشاهد نت

المشاهد يستكمل برنامج المبادرات الإعلامية الناشئة

اختيار المشاهد ضمن أربع منصات عربية لإستدامة مشاريعها الإعلامية

المشاهد يستكمل برنامج المبادرات الإعلامية الناشئة

عمان-متابعات

أكمل موقع المشاهد هذا الأسبوع برنامج التوجيه للمبادرات الإعلامية الناشئة التابع للمركز الدولي للصحفيين الذي تديره، شبكة الصحفيين الدوليين، ضمن ثمانية مشاريع عربية أخرى تم اختيارها العام الماضي.

وقد أخطر برنامج التوجيه للمبادرات الإعلامية الناشئة الجمعة 27 أغسطس 2021 فوز اربع منصات من المشاريع الثمانية بالتمويل الاولى والاستمرار في برنامج التوجيه لما تمتلكه هذه المنصات من مبادرات إعلامية واعدة.

وقال ديفيد ماس، مدير شبكة الصحفيين الدوليين في رسالة جماعية للمنصات الفائزة لبرنامج التوجيه للعام الجديد ” أودّ أن أهنّئكم على إكمالكم برنامج مركز التوجيه للمبادرات الإعلامية الناشئة لهذا العام،” مضيفا “أنتم جميعًا لديكم مبادرات إعلامية واعدة ونحن متحمسون لرؤية كيفية تقدّمها ومسارها وتطوّرها وأين ستُصبح في المستقبل.”

منوها أنه أعلن عن فوز هذه المنصات” بناءً على تفاعل المتدربين مع التوجيه الذي تمّ تقديمه، وعلى أفكارهم ومفاهيمهم، والإنجازات التي جرى تحقيقها، إضافةً إلى استدامة مشاريعهم الإعلاميّة.”

وعلى مدى عام كامل شارك موقع المشاهد في أنشطة برنامج التوجيه للمبادرات الإعلامية الناشئة التي تشمل تطوير مصادر التمويل والتسويق للبرامج الإعلامية.

وينظر المشاهد لهذا الانجاز بأنه تتويج لعمله المهني وتغطيته المسئولة والمتوازنة للأحداث في اليمن والاستفادة من الأدوات الالكترونية لتوثيق نمو مصداقيته لدى الجمهور اليمني.

وفي هذا الصدد، أعرب فريق المشاهد عن امتنانه للموجهين من المركز الدولي للصحفيين الذين عمل معهم المشاهد خلال أنشطة برنامج التوجيه في مجال استراتيجيات حشد الموارد وتطوير خططه التسويقية.

كما يثمن المشاهد جميع الداعمين لمواصلة رسالته الإعلامية في تحقيق التغطية الصحفية القائمة على المصداقية ومكافحة الشائعات والمعلومات المضللة للحد من آثار النزاع المسلح في اليمن.

ويعتز المشاهد بثقة الجمهور اليمني ويعد القراء بالثبات على نهج المصداقية كسبيل متين للإسهام في تعزيز بناء السلام وحق الوصول للمعلومات دون تحريف أو تضليل.

ويعد المشاهد مؤسسة إعلامية يمنية مستقلة تسعى للارتقاء برسالة الإعلام في اليمن من خلال الالتزام بأعلى معايير المهنية والحيادية ونقل الاحداث والحقائق للجمهور دون تحيز وبأسلوب مشوق وجذاب.  يلتزم المشاهد نت الابتكار في ممارسة النشاط الإعلامي واحياء دور الإعلام المستقل في اليمن.

وقد وصل محتوى المشاهد خلال النصف الأول من العام الجاري إلى حوالي سبعة ملايين شخص وتفاعل معه قرابة نصف مليون مستخدم في العالم الافتراضي.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة