صنعاء – مختار عبده

حقق منتخب حضرموت وعدن فوزهما الأول في البطولة الرمضانية السلوية الأولى التي ينظمها نادي وحدة صنعاء، على كأس الفقيد محمد جمعان، ضمن إطار الملتقى الرمضاني الرابع.

حيث فاز منتخب حضرموت على منتخب إب بنيتجة 70 نقطة مقابل 58 نقطة، في المباراة التي جرت يوم الأحد، تحت الاضواء الكاشفة على ملعب نادي وحدة صنعاء.

وانتهت الفترة الأولى بتعادل الفريقين بنتيجة 15 نقطة لكليهما؛ ليتفوق أبناء اللواء الأخضر في الفترة الثانية، لكن منتخب حضرموت انتفض وحسم الشوطين الثالث والرابع.

وكان منتخب عدن قد حقق فوزه الأول، مساء الجمعة، على منتخب أمانة العاصمة بنتيجة 72 نقطة مقابل 66.

وشهدت الفترة الأولى من اللقاء تفوق منتخب عدن ب 18، مقابل 15 نقطة، لكن منتخب الأمانة عاد في الفترة الثانية ليتفوق ب 19 نقطة مقابل 15.

ليعاود منتخب عدن تفوقه بالفترة الثالثة ب 21 مقابل 13 نقطة، ولم يشفع لمنتخب الأمانة تفوقه في الفترة الرابعة 19 مقابل 18؛ ليحسم أبناء عدن اللقاء لصالحهم بفارق 6 نقاط

وتقام مباريات البطولة على مرحلتين، حيث ستتواجه الفرق بنظام الكل مع الكل من دور واحد، ثم يتواجه الأربعة الأوائل في المربع الذهبي بطريقة المقص لتحديد طرفي المباراة النهائية.

وتعد البطولة هي الأولى من نوعها التي ينظمها نادي الوحدة، بالاشتراك مع الاتحاد العام لكرة السلة، وتشارك فيها منتخبات تمثل محافظات كافة أرجاء الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.