عدن – علي الصبيحي
دشنت مؤسسة الجيل للإنتاج الفني، إذاعةً عدنية جديدة أطلق عليها اسم (عدنية إف إم)، تبث من استديوهاتها في مبنى “رد سي مول”، مديرية المنصورة في العاصمة عدن.

الإذاعة المحلية الجديدة التي بدأ بثها التجريبي في الثاني عشر من ديسمبر الماضي، جرت مراسيم افتتاح بثها في الأول من يناير الجاري.

وتحمل الإذاعة الجديدة في طياتها برامج اجتماعية شبابية، تواكب متطلبات العصر، وبنهج فكري ومجتمعي مستقل، ومضمون يخدم كافة فئات المستمعين.

وتعهد رئيس مجلس إدارة الإذاعة رأفت رشاد باقي، بأن الإذاعة ستحمل القالب والهوية العدنية التي غُيبت طيلة الفترة الماضية؛ لتبقى عدن المدينة الرائدة في كل الأزمان.

من جهتها أشارت المدير التتفيذي لإذاعة (عدنية إف إم) الدكتورة أمل البان إلى أن افتتاح الإذاعة يعد إضافة نوعية للموروث المحلي.. لافتة إلى أن الإذاعة ستغطي أربع محافظات في جنوب البلاد (عدن، لحج، أبين، والضالع) على تردد 88.9.

وستضم جملة من البرامج المتنوعة والمميزة، تقدمها كوكبة إعلامية مؤهلة في مختلف المجالات والاتجاهات الإنسانية والاجتماعية والثقافية والترفيهية والبحثية، وسيتم تقديمها عبر منصات إلكترونية بقوالب حديثة، بحسب تعبيرها.

وثمنت البان التفاعل الكبير للداعمين والمساهمين في إنجاح كافة الجهود؛ لتحقيق بصمة النجاح برؤية اجتماعية متطورة، تساهم في إحداث التغيير الإيجابي.

الجدير ذكره أن الاذاعة تأجل حفل افتتاحها الذي كان مقررًا في الأول من يناير، الا أن الهجمات الصاروخية على مطار عدن، حالت دون ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.