عدن – محمد فارع :

وجه محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس اليوم مدراء المكاتب التنفيذية بتذليل أي صعوبات أمام عودة الحكومة وتهيئة الأجواء المناسبة لعودتها وعملها من مدينة عدن.

وجاء توجيه المحافظ لملس خلال اجتماع مع مدراء المكاتب التنفيذية حسب ما نقل إعلام المحافظة بعد يومين على أداء اليمين الدستورية لأعضاء الحكومة أمام الرئيس هادي في العاصمة السعودية الرياض، حيث من المتوقع أن تصل الحكومة خلال الأيام القادمة إلى مدينة عدن حسب بنود اتفاق الرياض.

وأشار لملس إلى أن وجود الحكومة سيكون عوناً وعاملًا مساعداً لقيادة المحافظة في حل جُملة من المشكلات التي تعاني منها العاصمة المؤقتة عدن، معتبرًا وجود الحكومة في عدن سوف يكون له دور في تنفيذ المشروع الاستراتيجي المتمثل في إعادة بناء وتنمية عدن، والعمل على استعادة دورها الريادي في المجالات كافة، حسب تعبيره.

وناقش لملس مع مدراء المكاتب التنفيذية مختلف المشاكل التي تعاني منها عدن وأصدر قرارًا بتشكيل لجنة للتحقيق في تجاوزات البرنامج الاستثماري في بعض المديريات، بالإضافة إلى عدد من التوصيات الأخرى.

ومنذ تعيين لملس محافظًا لمحافظة عدن شهدت المحافظة مشاريع تنموية مختلفة، وتم رصف وسفلتة شوارع في مختلف المديريات، وتحسن أداء المكاتب التنفيذية بعد النزول الميداني المفاجئ، حيث تم إقالة بعض المسؤولين المقصرين في أعمالهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.