صنعاء – عصام صبري:

دشن ناشطون شباب ومهتمون بالشأن الفني في شوارع مدينة عدن حملة لدعم المتسابق اليمني المغني عمر ياسين المشارك في البرنامج الفني المسابقاتي “الزمن الجميل” والذي يعرض في موسمه الأول على قناة أبوظبي الفضائية.

وفي الحملة علق الناشطون صور الفنان الشاب عمر ياسين على جدران البنايات العالية، وعلى حافلات النقل ومختلف أنواع المركبات.

وبالموازاة مع الحملة الميدانية دشن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حملة دعم لياسين، مطالبين فيها الجمهوراليمني “التصويت له من أجل حصوله على لقب برنامج الزمن الجميل”.

وكان ياسين قد تأهل لخوض المنافسات النهائية هو وعشرة مشتركين بعد أن اجتاز مراحل عدة من بين 100متسابق من مختلف الدول العربية.

وتتكون لجنة التحكيم في البرنامج من المطرب اللبناني مروان خوري والمطربة المغربية أسماء لمنور والفنانة المصرية أنغام، وقد أشاد جميعهم بصوت وأداء الفنان اليمني عمر ياسين.

ويتمنى الفنان الشاب عمر ياسين، ممثل اليمن في البرنامج الفني المسابقاتي “الزمن الجميل” مواصلة الجمهور اليمني والعربي في مساندته ودعمه حتى حصوله على لقب البرنامج.

وفي تصريح لـ”المشاهد” يقول عمر “لقد غمرتني السعادة وأنا ألمس وأتابع حب الناس لي سواء في عدن، أو مختلف المناطق اليمنية وحتى الدول العربية، وهذا الشيء يضعني أمام تحد لتقديم أفضل ماعندي، وإسعاد جمهوري الحبيب”.

ويُعد عمر ياسين محمد من الأصوات الفنية الشابة التي بزغ نجمها في محافظة عدن جنوبي اليمن، وكانت بداياته الفنية من خلال انضمامه للفرق الإنشادية، وحقق ياسين شهرته عبر وسائل التواصل ومن خلال الحفلات العامة والرسمية، ويتميز عمر بصوت جميل، وأداء أغاني الطرب الأصيل اليمنية والعربية.

ويبث برنامج “الزمن الجميل” حفلاته المباشرة على قناة أبوظبي الفضائية عشية كل جمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.