المشاهد-هشام المحيا-خاص :

كشفت مصادر اعلامية في الجيش الوطني اليمني اليوم عن لقاءات مكثفة تجري منذ ايام بين الرئيس هادي وقادة الجيش الوطني من جهة ولقاءات نائبه علي محسن الاحمر ورئيس هيئة الاركان العامة اللواء طاهر العقيلي بقادة الالوية العسكرية بالجيش الوطني من جهة اخرى.

واوضحت المصادر في تصريح خاص لــ”المشاهد” ان الرئيس عبدربه منصور هادي عقد لقاءات مكثفة خلال الايام الماضية مع نائبه الفريق الركن علي محسن الاحمر ورئيس هيئة الاركان العامة اللواء طاهر العقيلي واللذان بدورهما قاما بزيارات ميدانية مكثفة لعدد من المناطق العسكرية بالجيش الوطني وعقدا لقاءات مع قادة الالوية العسكرية المختلفة.

واضافت المصادر ان التحركات الاخيرة للرئيس هادي وقيادات الجيش الوطني العليا تأتي في سياق الترتيب لمعارك الحسم وانهاء مظاهر الانقلاب

موكدة ان رئيس هيئة الاركان قد قام بزيارات ميدانية سرية   لعدد من الجبهات العسكرية في صنعاء وصعدة والجوف ومارب للاطلاع على الاستعدادات العسكرية للمعارك القادمة.

واشارت ان هذه التحركات تأتي بعد اتفاق الرئيس هادي مع قيادة المملكة العربية السعودية التي تقود التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن على ضرورة الحسم العسكري لمعركة الشرعية مع جماعة الحوثي وصالح  بعد ان فشلت كل الجهود الرامية لانهاء الانقلاب بالطرق السلمية.

يذكر ان لقاءا عقد اليوم بين الرئيس هادي ونائبه الاحمر لاستعراض الاستعدادات الجيش الوطني بعد زيارات الاحمر الميدانية له خلال الايام الماضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.