المشاهد-متابعات :

نفذ عمال المؤسسة الإقتصادية قطاع الملح صباح اليوم الاحد فى مدينة عدن ، امام مبنى مؤسسة قطاع الملح التابع للمؤسسة الاقتصادية اليمنية شارك فىها  منظمات المجتمع المدني وعدد من الصحفيين

وخلال الوقفة الاحتجاجية رفع المشاركون لافتات منددة بأعمال البسط على ممتلكات المؤسسة مطالبين السلطة المحلية والاجهزة التنفيذية بمحافظة عدن بإيقافها ووضع حد للاعمال المخلة التي تقوم بها بعض الجهات وبدون وجه حق ولامصوغ قانونية.

واكد المشاركون بالوقفة الاحتجاجية رفضهم القاطع لمثل هذه الاعمال الغير مسؤولة .

داعيين الى فرض هيبة الدولة وتطبيق سيادة النظام و القانون على كل المتنفذين والذين نلاحظهم اليوم يسطون على اراضي المؤسسات والمرافق الحكومية بمحافظة عدن بدون وجه حق..

ودعت الوقفة الاحتجاجية الجميع للتكاتف ورفض مثل هذه الاعمال المشينة التي تضر بسمعه مدينة عدن المدنية والتواق اهلها للامن والاستقرار والسكينة العامة ، بعيداً عن الايادي العابثة التي تشوه سمعتها وتمارس اعمال السطوا والبسط على ممتلكات الغير ..

مؤكدين ان الوقفات الاحتجاجية ستستمر وبطريقة سلمية حتى تتحقق مطالبها واعادت للمؤسسة اعتبارها وممتلكاتها المنهوبه والتي تتعرض للسطو والبسط من الاشخاص و الجهات المتنفذه.

يشار  الى  ان قيادة المؤسسة الاقتصادية اليمنية فرع عدن خاطبة جهات الاختصاص بشأن اعمال البسط على ممتلكاتها ولم تلقى استجابه .

يذكر أن هناك متنفذين استغلوا الوضع الامنى الهش فى مدينة عدن  للبسط على اراضي تابعة لمؤسسات حكومية كان اولها حوش اتحاد الادباء والكتاب فرع محافظة عدن واراضي المؤسسة الاقتصادية قطاع الملح .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.