المشاهد -عارف الواقدي -خاص : 

وصل أعضاء المنتخب الوطني للشباب عصر اليوم الإربعاء الى محافظة مأرب قادما من السعودية بعد مشاركته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب والتي استضافتها السعودية.

وقالت مصادر في مكتب الشباب والرياضة بمأرب لـ” المشاهد”  ان منتخبنا الوطني للشباب الناشئين وصل إلى محافظة مأرب على متن حافلات خاصة قادماً من السعودية عبر منفذ الوديعة البري غربي محافظة حضرموت.

وكان في استقبال المنتخب الوطني للشباب لدى وصوله وكيل وزارة الشباب والرياضة صالح الفقيه وأمين عام جائزة رئيس الجمهورية عبدالرحمن عقيل ومدير مكتب الشباب والرياضة في محافظة مأرب علي حشوان.

وأكدت المصادر ان المنتخب الوطني للشباب حظي باستقبال كبير أثناء وصوله، تقديرا لما قدمه من أداء رائع في المباراة التي الأخيرة التي التقى فيها مع نظيره السعودي، وأنتهت بفوز المنتخب السعودي بهدفين لهدف.

وخلال الاستقبال أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة صالح الفقيه بالمستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون خلال التصفيات والنتائج التي حققوها بحصولهم على المركز الثاني في المجموعة رغم الظروف الاستثنائية التي تعيشها اليمن وانعكاسها على عملية تجميع اللاعبين واقامة معسكر الاستعداد لهم للدخول في التصفيات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.