المشاهد – صنعاء – خاص :
يغادر الخميس القادم نجم منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم احمد السروري متوجها الى البرازيل، بعد ان تلقى عرض احترافي من نادي تيجرس دو البرازيلي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.
هذا وسيخوض السروري عشر وحدات تدريبية بالنادي البرازيلي بالاضافة الى اجراء الفحوصات الطبية المعتادة ، ومن ثم سيلعب العديد من المباراة التجريبية مع الفريق، وفي حال نجح السروري في تجاوز تلك المراحل فان مسالة احترافه في الدوري البرازيلي مسالة وقت ليس الا ..ليعتبر اول لاعب يمني بل اول لاعب عربي يحترف في الدوري البرازيلي..
وجاء اختيار السروري للاحتراف في الدوري البرازيلي عبر شركة أوروبية أمريكية مهمتها اختيار اللاعبين وتسويقهم في الدوريات الأوربية والأمريكية .. ومتابعة حثيثة قام بها الاخ حسام السنباني احد الكوادر اليمنية الرياضية المؤهلة والمتخصصة بهذا المجال .. والذي بذل جهود كبيرة في إنجاح الصفقة ..
وكان السروري قد تلقى عروض احترافية من العديد من الاندية الخليجية وخاصة من مملكة البحرين وسلطنة عمان .. الا انه رفضها جميعا .. وقد ارسلت الشركة احد مكتشفها لمتابعة اللاعب في العديد من المباريات التي خاصها مع منتخب الشباب في البحرين واوزبكستان .. وقدمت له في وقت سابق عرض احترافي من أحد الاندية الانجليزية يلعب في دوري الاولى ولم يتم ذلك بسبب قوانين المملكة المتحدة التي تنص على عدم السماح بإعطاء تأشيرات دخول للدول التي فيها حروب أهلية .. واكدت الشركة التسويقية بالتنسيق مع النادي الانجليزي بامكانية دخول اللاعب كلاجئ انساني وفي هذه الحالة سيسمح له باللعب في الدوري الانجليزي .. الا ان هذا الامر تم رفضه من قبل اللاعب والاتحاد اليمني للعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.